«

»

طباعة الخبر

  0 77  

العُليط يثمن عمل لجنة المناسبات بالمكتب



DSC_0015


عقدت لجنة العلاقات العامة والمناسبات بمكتب التعليم بمحافظة القطيف صباح اليوم اجتماعاً بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبد الكريم بن عبد الله العُليط بمقر المكتب لمناقشة آخر ترتيبات حفل تكريم المعلمين المتميزين على مستوى قطاع القطيف والمزمع إقامته في يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر شعبان الحالي بمجمع قصور شهاب للمناسبات تمام العاشرة صباحاً ، برعاية كريمة من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس حيث سيتم تكريم مائة وخمسون معلماً متميزاً على مستوى قطاع القطيف .
ومن جانبه قال مدير مكتب تعليم القطيف أثمن عمل اللجنة الذي تقوم به كونه من الأعمال الرائدة بالمنطقة الشرقية والذي يعتبر من السمات التي يتميز بها المكتب لما لها من صدى بناء على ما تم في السنوات الماضية من أعمال ، حيث سيكون له أثر إيجابي كبير كونه يلبي احتياجات المعلمين كونه مرضي لهم لجودة للتنظيم التي تليق بهم ولخبرة اللجنة خلال السنوات الماضية في تنظيم الاحتفالات بهذا المستوى بشهادة مدراء التعليم بالمنطقة .
وأردف قائلاً لأعضاء اللجنة ما تقومون به هو عمل نوعي لمكتب القطيف وأنتم مفخرة له ، فكل الشكر لكم على هذه الجهود التي تقومون بها ونتطلع لاستمرار هذه الأعمال الاحترافية التي تتوج أخيراً بتكريم المعلمين المتميزين وهو تكريم لنا جميعاً .
ومن جانب آخر شكر رئيس لجنة المناسبات الأستاذ حسين الصيرفي الكلمة القيمة و التوجيهات السديدة التي قدمها مدير المكتب لأعضاء اللجنة التي بمثابة دافع قوي لجميع الأعضاء لبذل المزيد من الجهود بما يتوافق تطلعات مكتب التعليم . إليكم للقطات

DSC_0014

DSC_0015

DSC_0018

DSC_0020

DSC_0021

DSC_0022

DSC_0024

DSC_0025

DSC_0026

DSC_0027

DSC_0028

DSC_0029

DSC_0032

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://suhaibschool.com/wp/?p=27033

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *